ابحث عن شئ

والي غرب دارفور يؤكد التزامه ببرنامج "قحت"

الجنينة: سلام ميديا: هانم ادم

اكد والي ولاية غرب دارفور محمد عبد الله الدومة التزامه ببرنامج قوي اعلان الحرية والتغيير ومحاربة الفساد والقبلية وتفكيك نظام التمكين.
وتعهد بتوفير السلع الأساسية للمواطن ومراجعة كافة قنوات التوزيع ،وقطع بقوله"لن نلعب في معيشة المواطن" مشددا علي اهمية أن يعيش المواطنين في رفاهية.
وتعهد الدومة ظهر اليوم عقب اجراء مراسم التسليم والتسلم من الوالي المكلف بأمانة الحكومة بإجراء مراجعة لكافة التقارير والمعلومات بالولاية وضمان عدم وقوع ظلم علي اي شخص،مشددا علي التزامه بالتعامل وفق القانون،وتوقع ارتفاع بعض الاصوات الا انه اكد حسمها بالقانون.
واعلن الوالي عن سياسته الجديدة والتي قال "انها مبنية علي عدم انتمائه لقبيلة او حزب"وزاد "بدانا صفحة جديدة للتعامل مع المواطنين" .
واعتبر الوالي الحوار المجتمعي هو الوسيلة لمجتمع يتعايش فيه الجميع وسيسهم في إغلاف باب المصالحات القبلية.
وأعرب عن امانيه في أن تعكس وسائل الاعلام التنوع الاثني والثقافي الموجود بالولاية المرحلة في المرحلة القادمة ،لاسيما وان الولاية بها"٤٥"قبيلة و"١٥" لهجة محلية ،وعول علي الاعلاميون والمثقون لعب دورا مهما في هذا الجانب.
من جانبه اعلن الوالي المكلف اللواء ركن دكتور ربيع عبدالله ادم عن نهاية تكليفه بالولاية وقال نسلم الوالي أمانة كبيرة في وقت صعب بجانب وجود جملة من التحديات،وتوقع ازالتها بتكاتف كافة الجهود.وقال مخاطبا الدومة"بقدومك بدأت الحلقة الاولي في كيفية بداية الاستقرار. واكد استعداده التام للتعاون لاجل الوطن.

Pin It

عن سلاميديا

هذا الموقع الالكتروني تعود ملكيته الي مؤسسة سلاميديا، يعرض هذا الموقع الاخباري محتوي باللغتين العربية والانجليزية. انه موقع اخباري محايد وغير منحاز الي اي طرف او جهة، يقدم خدماته لجميع السودانين والمهتمين بالشأن السوداني من سكان العالم بالقضايا ذات الطابع المحلي، الاقليمي والدولي.

تابعنا علي

All Rights Reserved © 2020 Salaam Media - Powered by Moon Media