ابحث عن شئ

تفاهمات بين الدومة والحرية والتغيير من اجل الوصول بالولاية لبر الامان

الجنينة:سلام ميديا

اكد والي ولاية غرب دارفور مولانا محمد احمد الدومة الانسجام التأم مع قوي الحرية والتغيير من اجل النهوض بالولاية.في وقت رحبت فيه تنسيقية قوي اعلان الحرية والتغيير بالوالي واكدت مساندتها ودعمها له
فيما كشف الدومة في اول اجتماع له مع الحرية والتغيير بالولاية عن تفاهمات تمت حول كيفية إلتعامل بين الحكومة والحاضنة السياسية للوصول بالولاية لبر الامان،بجانب ارساء قواعد التعامل فيما بينهم والحرية والتغيير وكيفية إدارة الفترة الانتقالية،وقال في تصريحات صحفية أن الولاية موعودة بعمل جيد في الفترة القادمة.
من جانبه كشف الناطق الرسمي لقوي الحرية والتغيير طه احمد عبد النبي عن رؤية شاملة تحوي الجوانب الامنية والسياسية والاقتصادية،لافتا لحوجة الولاية لبسط هيبة الدولة والأمن والاستقرار وتامين الموسم الزراعي. مشيرا لاتفاقهم علي وجود نقاش موسع حول إدارة مسائل الخدمة المدنية، وقال أن تكليف الوالي اتي في ظروف حرجة تمر بها الولاية ، غير انه اكد دعمهم ومساندتهم للوالي . واوضح بان الاجتماع تناول ايضا بالنقاش كيفية إدارة الفترة القادمة بالتنسيق مع قوي الحرية والتغيير والمشاركة في اتخاذ القرارات وادارتها.

Pin It

عن سلاميديا

هذا الموقع الالكتروني تعود ملكيته الي مؤسسة سلاميديا، يعرض هذا الموقع الاخباري محتوي باللغتين العربية والانجليزية. انه موقع اخباري محايد وغير منحاز الي اي طرف او جهة، يقدم خدماته لجميع السودانين والمهتمين بالشأن السوداني من سكان العالم بالقضايا ذات الطابع المحلي، الاقليمي والدولي.

تابعنا علي

All Rights Reserved © 2020 Salaam Media - Powered by Moon Media