اكد لاعب المريخ النيجرى مامانى رحمانى ان اسباب مالية كانت وراء غيابه فى التدريبات الاخيرة لاسيما ان مجلس المريخ ظل يماطل فيه بشكل كبير فى الايفاء برواتبه الشهرية منذ قبل السفر الى الجزائر وبعد العودة تواصلت المماطلة لذلك قررت ان اتغيب عن التدريبات فى الفترة الماضية .

طالب المدير الفنى للمريخ بضم عدد من اللاعبين الصغار فى الفترة القادمة لفريق المريخ فى المراحل السنية فى الناشئين واكد على ان الناشئين هم سيكونوا نواة للفريق الاول وان الاحمر لم يستفيد من لاعبيه فى المراحل السنية فى المواسم الماضية وظل ادارتة تعتمد على اللاعبين الجاهزين من اندية الدرجة الممتازة مما اداء الى تدهور فى عدد من المراكز فى الفريق الاول ، والتى تتطلب اللاعب المتخصص وليس اللاعب الذي يتم توليفه من قبل الجهاز الفنى .

واصل نادي الوداد البيضاوي تحضيراته المكثفة بمدينة مراكش استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد، والتي سيستهلها بمواجهة صعبة أمام المريخ السوداني الأسبوع المقبل، في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة العربية "كأس محمد السادس للأبطال ، وتواصل إشراف التونسي نابي منافي المعد البدني للفريق على هذه التحضيرات التي اقتصرت في آخر يومين على التدريبات داخل الصالة الرياضية، بعد انضمام 9 من لاعبي الوداد الدوليون الذين كانوا في معسكري المحلي والأوليمبي المغربي ، وسيسافر الوداد صوب الخرطوم الثلاثاء المقبل، في رحلة شاقة عبر دولة الإمارات التي سيتوقف فيها وبعدها يواصل رحلته صوب السودان بعدما تعذر علية السفر عبر طائرة خاصة .

الخرطوم ــ سلام ميديا

اصدر الاتحاد السوداني لكرة القدم قرارا بتعليق نشاط الدوري الممتاز عبر منافستي النخبة والتحدي استجابة لمذكرة الأندية.

وأفاد خطاب صادر من الاتحاد إلى ان تعليق النشاط سيكون لحين إشعار آخر.

على صعيد ذي صلة وجه البروفيسور كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم دعوة إلى رؤساء أندية الممتاز لاجتماع طارئ يوم الاثنين 13 مايو 2019م  بمكتبه بالاتحاد عند الساعة الثانية والنصف بعد الظهر ..

الخرطوم ــ سلاميديا

انتقلت هتافات الثورة السودانية الى الملاعب السعودية حيث جرى اول امس لقاء النصر السعودي والاتحاد في بطولة الدوري في لقاء رائع من قبل الفريقان واستطاع اتحاد جده ان يقلب الطاولة على النصر وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث هتفت جماهير اتحاد جدة بهتافات الثوار السودانيين، حيث رددوا بعد الهدف الثالث لفريقهم "الحل فى شنو .. الحل في البل"، و"سطقنا منو سقطنا النصر".  

 

اكد لاعب المريخ النيجرى مامانى رحمانى ان اسباب مالية كانت وراء غيابه فى التدريبات الاخيرة لاسيما ان مجلس الم...

طالب المدير الفنى للمريخ بضم عدد من اللاعبين الصغار فى الفترة القادمة لفريق المريخ فى المراحل السنية فى النا...

واصل نادي الوداد البيضاوي تحضيراته المكثفة بمدينة مراكش استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد، والتي سيستهلها ب...

الخرطوم ــ سلام ميديا اصدر الاتحاد السوداني لكرة القدم قرارا بتعليق نشاط الدوري الممتاز عبر منافستي النخبة ...

الخرطوم ــ سلاميديا انتقلت هتافات الثورة السودانية الى الملاعب السعودية حيث جرى اول امس لقاء النصر السعودي ...